داينو
برمجة
الخدمات

برمج المحرك ليعمل بالشكل الأمثل
توازن نسبة الهواء إلى الوقود، بسلاسة وأمان

برمجة خصوصية للوقود – لكل وضعيات بوابة الهواء، دورات المحرك، وكل غيارات ناقل الحركة للحصول على نسبة الهواء/الوقود المثالية.
تحسين خرائط توقيت إشتعال الإسطوانات.
برمجة كمبيوتر المصنع و كمبيوتر التحكم بالوقود مثل بازار وباور كوماندر.
برمجة خرائط فرملة المحرك والغيار العكسي.
تعطيل إشعارات الأخطاء والمشاكل بسبب إزالة بعض القطع.
تعديل درجة حرارة مروحة التبريد.

برمجة الداينو هو جوهر عملنا. تساعدنا غرفة الداينو المتقدمة لدينا على تحقيق أقصى قدر من الأداء ومحاكاة ظروف السباق الحقيقية كما تساعدنا على تطوير أجزاء وقطع السباق. من خلال الداينو (مصنع من شركة Dynojet مواصفات إيدي) الذي يتم التحكم فيه بالفرملة\مقاومة-الدوران-للعجلات والمستويات التي لا مثيل لها من الخبرة والإحترافية في برمجة الدراجات النارية على الطرق والسباق والطرق الوعرة، يتم تعديل جميع خرائط كمبيوتر الدراجة لدينا محلياً بحيث يتم عمل كل برمجة على كل دراجة نارية خصوصياً. لا نقوم أبدًا بنسخ خرائط البرمجة من الموارد عبر الإنترنت ونقوم بمحاكاة جميع السيناريوهات وظروف القيادة قبل تسليم الدراجة جاهزة إلى العميل. نحن نؤمن حقًا أن كل محرك مختلف عن الآخر على الرغم من أنه يأتي من نفس خط التجميع.

تم تصميم خريطة حقن الوقود من المصنع لفلتر الهواء ونظام العادم القادم من المصنع. بمجرد استبدال هذين المكونين، ستتغير بشكل كبير نسبة الهواء إلى الوقود مما يجعل المحرك يعمل بشكل هزيل (نسبة الهواء عالية جداً)، وسيؤدي استخدام المحرك إلى تلف الأجزاء الداخلية على المدى البعيد. لاستعادة AFR (نسبة الهواء-الوقود) الصحيح إلى الرقم الأمثل يجب تشغيل الدراجة على Dyno لملاحظة وتغيير العديد من القيم لإعادة توازن كل شيء. 

لاستعادة AFR (نسبة الهواء إلى الوقود) إلى حالتها المثالية (AFR بين 12.8-13.4)، ستعمل دراجتك بشكل مثالي وستكتسب من 5 إلى 30 حصانًا اعتمادًا على حجم المحرك والقيود (مثل جودة فلتر الهواء، جودة نظام الإكزوزت و حالة المحرك بشكل عام). لن تؤدي نسبة الهواء إلى الوقود الجيدة إلى إتلاف المكابس أو الصمامات الخاصة بك من التشغيل الهزيل (AFR)> 14.7). في بعض المواقف، مثل الخمول (idle) وعدم وجود ثقل (load)، من الجيد تمامًا تشغيل المحرك بشكل lean (نسبة هواء مرتفعة) نظرًا لعدم وجود حمل على المحرك. أيضًا لتحقيق تسارع سلس من منطقة RPM المنخفض، تعتبر حالة الهزيل قليلاً (نسبة الهواء للوقود 13.4-14) مناسبة تمامًا وتعتمد على الدراجة والطراز وحالة الضبط. 

عادة ما تستغرق جلسة برمجة الداينو 2-3 ساعات. يبدأ الأمر بفحص عام ومتعمق للدراجة. مع اتباع العديد من بروتوكولات قوائم المراجعة والسلامة بدقة لضمان سلامة دراجتك وفني البرمجة. 

دراجة نارية مبرمجة بالكامل مما يعني استجابة فورية للثروتل مع انتقال سلس، وتحسين القوة وعزم الدوران، ودرجة حرارة تشغيل أكثر برودة، واهتزاز أقل للمحرك عند عدد دورات معينة في الدقيقة، وتبديل التروس (ناقل الحركة) بشكل أكثر سلاسة في طرازات معينة، وعمر أطول للمحرك.

يمكنك مشاهدة المبرمج في Dyno (الدخول محظور ما لم يُسمح بخلاف ذلك). بمجرد إنزال الدراجة النارية من الداينو، سيُطلب منك تقديم تعليقات حول إختبار القيادة الخاص بك من بعد تجربة الدراجة لجعل تجربتك أفضل وأكثر خصوصية. تعليقاتك مهمة بالنسبة لنا حتى نتمكن من إعادة ضبط الحالة حسب تفضيلاتك ورغباتك.

س: هل سيؤثر ذلك على عمر المحرك أو موثوقيته؟

ج: لا، الدراجة التي تم ضبطها بشكل جيد سوف تعمل لفترة أطول وبدون مشاكل لأنها ستتمتع بـ AFR مثالي.

نتوقع منك إعداد دراجتك لـ Dyno باتباع دليل المستندات هذا (قائمة المراجعة):

  • السلسلة (الزنجبير أو الصنقل) بحالة جيدة
  • لا يوجد غطاء للعجلة الخلفية.
  • لا تسريب زيوت.
  • لا يوجد تسرب لسائل التبريد والزيت وسائل الفرامل.
  • لا يوجد مشاكل misfire.
  • عدم وجود شقوق في الإطار الخلفي وعدم وجود إطار مضى عليه أكثر من 3 سنوات
  • حساس وضع ناقل حركة (القير) يعمل، حساس القابض (الكلتش) يعمل ولا توجد مشكلات إلكترونية أخرى باستثناء صمام صوت العادم وأجهزة استشعار O2 للعادم المثبت حديثًا
  • الحد الأدنى توفره نصف خزان الوقود
  • بطارية وباديء (دينمة سلف) بحالة جيدة
أي شيء لا يتوافق مع ما هو مذكور أعلاه والذي سيحتاج إلى إصلاح أثناء تشغيل الدراجة على الدينو سيتم احتسابه إضافياً بمبلغ 500 درهم/الساعة + قطع الغيار إذا لزم الأمر.

برمجة داينو الخدمات

فحص وتشخيص الداينو

سيقوم مهندس الضبط لدينا بمراقبة وتشغيل دراجتك على Dyno لمحاكاة ظروف القيادة وإنشاء مخططات Dyno لفحص حالة الضبط.

  • تشغيل داينو للتحقق من نسبة AFR العامة (نسبة الهواء إلى الوقود) والحد الأقصى لقوة المحرك (حصان) وعزم الدوران (نيوتن\متر) بسعر 500.00 درهم إماراتي
  • عندما تكون هناك حاجة إلى فحوصات إضافية للتشخيص، سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 200 درهم / 20 دقيقة حتى يتم إصلاح / تكرار المشكلة (مطلوب موافقة العميل للوقت الإضافي) .

 

برمجة داينو

سيقوم مهندس الضبط الخاص بنا بإنشاء خريطة فردية مخصصة لدراجتك لتتناسب مع تعديلاتها الحالية. بالنسبة للمحركات المشدودة/التوربو/سوبر وما إلى ذلك، يرجى الاتصال بنا لمعرفة الأسعار.

  • برمجة كمبيوتر فردي (مثل Bazzaz\PowerCommander) تحكم بالوقود بالكامل لوضعيات بوابة الهواء، وعدد الدورات في الدقيقة، وعلى حسب عدد تروس نظام ناقل الحركة، وحالة القيادة/السيناريو ودرجة الحرارة/الارتفاع. بسعر 1800 درهم شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • برمجة كمبيوتر الدراجة الخاص بالكامل. برمجة بوابة الهواء، دورات المحرك، وبرمجة توقيت الإشتعال، ووضعية نظام ناقل الحركة وحالة القيادة/السيناريو ودرجة الحرارة/الارتفاع. اتصل بنا لمعرفة الأسعار نظرًا لأن كل طراز/طراز مختلف يختلف عن أدوات الضبط والتعقيد.
سلة التسوق

تمت الإضافة إلى سلة التسوق الخاصة بك بنجاح.

التصنيفات