الأسئلة الشائعة
الطلبات
هل بإمكاني إلغاء الطلبية؟
الطلبيات المحلية الملغاة قبل الشحن سيترتب عليها رسوم إلغاء ٥٪. الطلبيات من خارج دولة الإمارات سيترتب عليها رسوم إلغاء ١٠٪ بالإضافة إلى أية رسوم لتعديل قيمة الصرف خلال عملية الدفع والتحصيل. عملية إرجاع الأموال تتم عبر وسيلة الدفع المستخدمة خلال عملية الطلب وسيتم معالجة إرجاع الأموال خلال ٥-١٠ أيام عمل من بعد إستلامنا للمنتج المرتجع.
متى سيتم شحن الطلبات المتأخرة؟
للطلبات المتأخرة يتم شحنها إلينا من المصنع وتحتاج إلى 1-2 اسبوع.
ماذا لو أردت التحدث معكم شخصياً؟
سيكون ذلك من دواعي سرورنا! يمكنك التواصل معنا إذا ما كان لديك أي سؤال، ملاحظة أو شكوى. وسوف نقوم بالتواصل معك خلال ٤٨ ساعة. لكن، المراسلات التي تتم خلال يوم السبت والأحد سيتم الإستجابة لها خلال يوم الأثنين أو أول يوم عمل.
الشحن
ما هي البلدان التي يتم الشحن إليها؟
نحن نشحن المنتجات إلى كل أنحاء العالم.
كم من الوقت سيستغرق شحن الطلبية؟
الشحن الإفتراضي المجاني عبر شركة أراميكس يستغرق ٢-٣ أيام عمل للطلبيات في داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. نقوم أيضاً بتوفير خيار الشحن السريع (اليوم التالي) بمقابل مبلغ محدد. الشحن لدول مجلس التعاون الخليجي أيضاً مجاناً ويصل خلال ٣-٥ أيام عمل. الشحن للوجهات العالمية يكون عن طريق خدمة أراميكس إكسبريس، مجاناً للطلبيات التي تكون قيمتها فوق ٢٠٠٠ درهم إماراتي، وقت الوصول المتوقع يختلف طبقاً للبلد ونوعية\حجم الطلبية. نقوم بإعلام العملاء بوقت الشحن المتوقع خلال عملية الدفع.
الإستبدال والإسترجاع
كيف يمكنني إرجاع المنتجات؟
عملية الإرجاع يجب أن تتم خلال ٧ أيام من استلامك للمنتج (مع عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية). المنتجات يجب أن تكون في في حالتها الأصلية، يجب أن لا يكون هناك أي خدوش أو أثار استخدام أو سوء استعمال، يجب أن يكون المنتج غير مستعملاً ولايزال يحمل\عليه الملصقات وبطاقات المنتج. و أن يكون المنتج مغلفاً في التغليف والتعبئة الأصليين.
كم يلزم من الوقت لإسترجاع الأموال؟
عملية استرجاع الأموال تتم خلال ٧ أيام من تاريخ استلامنا للمنتجات المسترجعة..